القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

تحميل يوتيوب بريميوم المدفوع مجانا اخر اصدار 2022 - Youtube premium مجانا

 تحميل يوتيوب بريميوم المدفوع مجانا اخر اصدار 2022 - Youtube premium مجانا


قامت شركة كوكل مؤخرا المالكة الرسمية لليوتيوب بإطلاق أحد أكبر اصدرات المتطورة من نسخة اليوتيوب، الذي يأتي بشكل مدفوع شهريا على مستوى العالمي، ولكنه كذللك يتوفر على العديد من ميزات وتقنيات جديدة التي ستفيدك كمستخدم بشكل كبيرا.

وكما نعلم فإن منصة youtube تعتبر عامة تعمل على مختلف أنظمة التشغيل كالويندوز والأندرويد و ios . وبالنسبة للنسخة الجديدة التي تم اطلاقها هي اليوتيوب بريميوم وكما قلنا فهي تعتبر نسخة مدفوعة وتبدأ تكلفتها من 10 دولار شهريا، ولكن بما أنك هنا في موقع عالم التقنية فسوف نوفر لكم كيفية تحميل اليوتيوب بريميوم مجانا أخر اصدار لعام 2021 بالنسبة للهواتف .
ولكن أولا دعونا نتعرف بشكل أساسي على مميزات هذه النسخة المدفوعة .

مميزات تطبيق يوتيوب بريميوم :


هنا سوف نقدم لكم أفضل 10 ميزات خاصة باليوتيوب بريميوم على الإطلاق التي ستثير اعجابك .

1. خالي من اعلانات :

تأتي نسخة يوتيوب بريميوم الجديدة بشكل خالي تماما من اعلانات، مما يجعل تصفح ومشاهدت الفيديوهات اكثر راحة للمستخدمين .

2. مكتبة الموسيقى :

أنزلت كوكل أيضا youtube music premium، من احل منافسة منصات موسيقى كبيرة مثل spotify و كوكل بلاي للموسيقى، بحيث يتوفر على مكتبة موسيقية ضخمة تمزج بين الموسيقى الأجنبية وعربية، التي يمكنك سماعها دون انقطاع وتنزيلها على هاتفك بشكل أفضل وسريع.

3. سرعة في تحميل :

بعد حصوللك على نسخة المدفوعة ستلاحظ سرعة كبيرة في تنزيل الفيديوهات طويلة مثل أفلام، وكما سيصبح فتح تطبيق وخروج منه اكثر سرعة من السابق .

4. توفير عروض حصرية :

سيصبح هاتفك يتوصل بالعديد من الاشعارات حول جديد من ناحية عروض الاشهارات او أفضل المسلسلات جديدة ...

5. عمل على شاشة الرئسية :

من أفضل المميزات التي أعجبتني شخصيا في هذه النسخة المدفوعة وهي ان تطبيق يتيح للك تشغيل فيديوا على هاتفك . وحتى بعض خروجك من تطبيق عن طريق زر رجوع رئسي فإن فيديوا مازال يشتغل، بحيث انه يمكنك ترك فيديوا يشتغل بشكل عادي في جانب شاشتك وتصفح تطبيقات اخرى بدون اي ازعاج اطلاقا، كما يمكنك تحويله مساحة الفيديوا الى اي مكان تريد وضعه عبر شاشة .

6. تطوير في رفع :

بالنسبة للعمال اليوتيوب او الذين يقدمون المحتوى على هذه المنصة فتعتبر هذه النسخة مناسبة لهم بشكل كبير من نسخة مجانية. بحيث أنها تعمل على رفع الفيديوهات كبيرة الحجم في اسرع وقت ممكن، كما توفر لهم العديد من الاضافات خاصة بالسيو اليوتيوب للمساعدة على جعل فيديوهات تتصدر في نتائج وجعلها تبدوا في أفضل شكل .

7. مشاهدة محتوى حصري : 

من خلال YouTube Premium تتح لك امكانية مشاهدة YouTube Originals وهو عبارة عن محتوي حصري يضم عديد من فيديوهات المدفوعة وبث مباشر الحصري للشركات حصرية مثل نيتفليكس و hulu.

8. حفظ الفيديو بشكل دائم :

في النسخة المجانية ربما يتاح للك امكانية تنزيل بعض الفيديوهات، ولكنه كان بشكل مؤقتا، مما يعني انه اذا مرت اكثر من 48 ساعة على تنزيل فيديو في مكتبة اليوتيوب فسيحتاج الى اتصال جديد بإنترنيت من اجل تحديث تنزيل . ولكن مع يوتيوب بريميوم فصيصبح تحميل الفيديوهات دائم على جهازك حتى مع عدم ارتباطك مع انترنيت .

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا :


من مشكل الأساسي الذي يعاني منه بعض المستخدمون وهو أن نسخة المدفوعة نفسها تمنع على بعض البلدان، بسبب عدم دعمهم لإشتركات او طرق دفع المناسبة كمملكة السعودية . ولكن كما قلنا سابقا فلا داعي للقلق فهنا سوف تحصل على هذه النسخة يوتيوب بريميوم المدفوعة بشكل مجاني مدى حياة .
لتحميل Youtube premium مجانا على هاتفك، قم بالتوجه الى روابط تالية :

تحميل يوتيوب بريميوم اخر اصدار apk مجانا اظغط على : هذا الرابط .

كان هذا هو تقرير "تحميل يوتيوب بريميوم المدفوع مجانا اخر اصدار 2021 - Youtube premium مجانا"، اذا راودكم اي استفسار يمكنك تركه اسفل التعليقات او مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا .

تعليقات