القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

تعرف على بدائل أدسنس 2022 للربح من الانترنت

 تعرف على بدائل أدسنس 2022 للربح من الانترنت


تعرف على بدائل أدسنس 2022 للربح من الانترنت
مرحبا بكم متابعي موقع عالم التقنية في هذا الدرس الجديد الذي سوف نتعرف على بدائل أدسنس 2022 للربح من الانترنت لان العديد يجد صعوبة في قبول في ادسنس ولا يعرف ان هناك شركات اخرى بديلة لادسنس بحيث إذا كنت تبحث عن أفضل بدائل جوجل أدسنس لاستثمار مدونتك أو موقعك على الويب، فهذه المقالة هي الحل المثالي. يمكن أن تكون الإعلانات طريقة رائعة لتوليد دخل إضافي من خلال مدونتك. ستحتاج إلى منصة إعلان للقيام بذلك. شبكة الإعلان هي خدمة تربط ناشري مواقع الويب والمعلنين عبر الإنترنت.

يتم وضع الإعلانات في مناطق محددة على مواقع الويب بواسطة معظم شبكات الإعلانات باستخدام نظام آلي. بالمقابل تحصل الشبكة على نسبة مئوية من العمولة في حال تفاعل المستخدمين مع الإعلانات، مثل النقر عليها أو الشراء من خلالها.

من المؤكد أن جوجل أدسنس هو الاسم الأبرز فيما يخص الشبكات الإعلانية، وهو أشهر برامج الدفع لكل نقرة (PPC) على الويب، ويُستخدم في أكثر من 10 ملايين موقع ويب، ومن المؤكد أنك قد سمعت عنه بالتأكيد.

على الرغم من أنها أداة شائعة يستخدمها المدونون المبتدئون لكسب المال عبر الإنترنت من خلال مواقعهم على الويب أو مدوناتهم من خلال الإعلانات، إلا أنها ليست الخيار الوحيد المتاح.

دعنا نتحدث عن بعض أفضل بدائل أدسنس التي رأيتها وجربتها ولماذا قد تفضل شبكة إعلانية أخرى مقارنة بجوجل أدسنس لكسب المزيد من خلال مدونتك.

1. إيزويك Ezoic 

Ezoic هو في رأيي أفضل بديل أدسنس لكل من المدونين الصغار والكبار. لقد استخدمته لأكثر من عام في العديد من المواقع واكتشفن أنه يعمل بشكل جيد للغاية.

إيزويك عبارة عن نظام أساسي مجاني لتحقيق الدخل للناشرين للمدونين أو الناشرين الذين يستفيدون من التعلم الآلي الحقيقي لتبسيط تحقيق الدخل وسرعة موقع الويب والتحليلات.

كما يضمن زيادة أرباح موقع الويب الخاص بك إلى 50٪ إلى 250٪ مقارنة بـ أدسنس مع الإعلانات المصوّرة باستخدام نظامها الأساسي القوي لإعلانات الذكاء الاصطناعي.

2.نيوور ميديا

Newor Media عبارة عن شركة إعلانات تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لزيادة إيرادات المدونين. بعبارة أخرى، تعتمد تلك الشركة على الخوارزمية لتحقيق عوائد أكبر من إعلانات البانر المختلفة على موقع الويب الخاص بك.

تشترك Newor Media في تبادل الإعلانات مع عروض التسعير الرئيسية، مما يعني أنها تحاول الحصول على المعلنين ذوي الأجور المرتفعة لمدونتك أو موقعك.

لقد استخدمته مؤخرًا على مواقع قليلة وكان أداؤه جيدًا.

3.Media.net

تعد Media.net واحدة من أكثر شبكات الإعلان السياقية شيوعًا. يعتبر على نطاق واسع هو البديل المثالي لـ جوجل أدسنس كما أنه يمنحك وصولاً حصريًا إلى Yahoo أو Bing. إذا تم حظرك من أدسنس، فهذا هو البديل الأفضل لك تقريبًا.
تتيح لك الإعلانات السياقية تحقيق الدخل من المحتوى من خلال منحك وصولاً حصريًا إلى نتائج البحث من موقع ياهو ومحرك بحث بينج كذلك.

4. إعلانات التسوق الأصلية من أمازون

يمتلك موقع أمازون شبكة إعلانية خاصة بها تُسمى إعلانات التسوق الأصلية. تتيح لك Amazon Native Shopping Ads، وهو قسم من برنامج Amazon Associates، وضع قوائم منتجات أمازون الأصلية على صفحات مدونتك.
تستهدف هذه الإعلانات صفحات معينة بناءً على محتواها. لذلك إذا كان منشور المدونة الخاص بك يتعلق بأفضل الكتب للقراءة في الصيف مثلًا، فلن تظهر سوى الكتب في الإعلانات المعروضة في تلك المجموعة
ستحصل على عمولة إذا نقر الزائر على أحد هذه الإعلانات، ثم اشترى أي منتج من منتجات أمازون. من المرجح أن يشتري زوارك من خلال أمازون أكثر من منافسيهم بسبب سمعتها التي لا مثيل لها في التجارة الإلكترونية.
تختلف العمولات من 3٪ إلى 12٪ حسب المنتج.
ستعرض أمازون المنتجات الأكثر صلة بموقعك بناءً على المحتوى الموجود في كل صفحة. ستكسب عمولة تابعة إذا نقر زوار موقعك على المنتجات وأجروا عملية شراء.

5 ما هي شركة adsterra ؟


تعتبر شركة adsterra من أولي الشركات الرائدة في مجال عرض الإعلانات علي المواقع والمدونات فالشركة تعمل منذ 2013 لذالك فهي شركة موثوقة للربح من عرض الإعلانات علي المدونات والمواقع .
الشركة تقدم العديد من الميزات للناشرين والمعلنين والتي تتوفر علي العديد من أشكال الإعلانات التي تساعدك في تحقيق المزيد من الأرباح .
تقدر الشركة المحتوي العربي بعكس الكثير من الشركات الأخري في نفس المجال كما أنها تقبل المواقع العربية بسهولة بعكس أدسنس .
تتعامل الشركة مع أكثر من 18 ألف ناشر و أكثر من 12 ألف علامة تجارية .

تعليقات