القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

افضل هواتف شاومي 2022

 افضل هواتف شاومي 2022

افضل هواتف شاومي 2022

يبحث الأشخاص عشاق الهواتف عن أفضل الجوالات التي تم إصدارها خلال الفترة الماضية من أجل الحصول عليها واقتنائها كما أن كل شخص يرغب في معرفة مدى استخدامه لتحديد الهاتف المناسب.

وقبل الحديث عن أفضل 3 جوالات شاومي 2021 وأسعارها سنسلط الضوء عن نبذة تعريفية خاصة بالشركة والتي تم إطلاقها في الصين خلال عام 2010 ومنذ اللحظة الأولى لإطلاقها تم إطلاق الجهاز الأول لها Xiaomi Mi 1 وجاء بواجهة مستخدم تم تطويرها بواسطة نظام تشغيل أندرويد.

في الوقت الذي بدأت فيه الشركة أولى تعاملاتها في المعالجات مع شركة كوالكوم Qualcomm وبدأت في تحقيق نجاحات كبيرة للغاية وإنتشرت بسرعة كبيرة في الأسواق الصينية بصورة لفتت النظر كثيرًأ وبدأت منتجاتها في البيع بسرعة كبيرة.

ومع توالي الإصدارات بدأ سوق العمل الخاص بالهواتف في إستقبال هواتف الشركة الجديدة والتي غزت الأسواق حيث أنها باعت من الإصدار الثاني الذي أطلق عليها إسم Mi 2 أكثر من 10 مليون هاتف.

وعقب النجاحات الكبيرة التي تم تحقيقها خلال فترة زمنية قصيرة عكفت الشركة على عدم الإكتفاء بإصدار الهواتف فحسب بل تم العمل على إنتاج أجهزة التلفزيونة وغيرها من المنتجات الخاصة بالأجهزة الذكية واستمر النجاح الخاص بالشركة حتى وقتنا الحالي.

يعتبر عام 2014 هو العام الأفضل فيما يخص المبيعات حيث تمكنت الشركة من الإطاحة بسامسونج من المقدمة بل ونجحت في أن تعتلي وتأخذ المكان الخاص بها ويتقدم للمركز السادس عالمياً وتخطى حجم الإنتاج الخاص بها شركات كبيرة مثل سامسونج وفيفو وغيرها.
بالبحث عن أفضل  جوالات شاومي 2022 وأسعارها جاءت القائمة على النحو التالي :-

افضل هواتف شاومي 2022


هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra


أولى الهواتف التي تأتي ضمن قائمة أفضل 3 جوالات شاومي 2021 وأسعارها هو هاتف هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra والذي يعتبر واحد من أبرز ما تم إصداره بواسطة الشركة خلال الفترة الماضية وذلك بسبب وجود الكثير من المميزات التي تم توفيرها به.

تم صناعة الهاتف من خامات بلاستيكية بالإضافة إلى توفره على بعض الخامات من السيراميك وكذلك إطار من الألومنيوم وفيما يخص المواصفات التي جاء به فإنه مقاوم للماء بترخيص IP68 كما أن الشاشة الخاصة به من النوع AMOLED والحجم الخاص بها 6.81 بوصة.

دقة الشاشة التي يأتي بها هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra من النوع +QHD والتي تدعم 120Hz وكذلك +HDR10 وتم إضافة نوع من الحماية لها من النوع corning Gorilla Glass Victus.

المعالج الذي يأتي به هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra من النوع Snapdragon 888 والذي هو واحد من أقوى الشراح الخاصة بنظام تشغيل أندرويد مع معالج رسومي من النوع Adreno 666 بينما نظام التشغيل الذي يأتي به الهاتف Android 11
هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra يأتي بذاكرة داخلية من النوع UFS 3.1 بسعة 128 جيجا بايت في الوقت الذي يتوفر فيه ا]ضاً على ذاكرة وصول عشوائي Ram بسعة 8 جيجا بايت.

فيما يخص الكاميرا الخاصة بالهاتف فإنها ثلاثية وتعتبر واحدة من أفضل أنواع الكاميرات الموجودة في الهواتف الجديدة التي تم تقديمها للعام الجديد 2022.

حيث أن الكاميرا الأولى تأتي بدقة 50 ميجا بيكسل في الوقت الذي تتوفر فيه الكاميرا الثانية والكاميرا الثالثة على دقة 48 ميجا بيكسل لكل واحدة منهم.

يدعم الهاتف شبكة الـ5 G الجديدة بالإضافة إلى أن السماعات من النوع ستيريو NFC كذلك تدعم الأشعة تحت الحمراء والبصمة الخاصة بالهاتف في الشاشة.

آخر المميزات التي يأتي بها الهاتف أن البطارية الخاصة به تأتي بسعة 5000 مللي أمبير بالإضافة إلى أن البطارية تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

يأتي هاتف هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra بسعر 22 ألف جنيه مصري وفي السعودية يمكن الحصول عليه مقابل دفع 5255 ريال سعودي.

هاتف Xiaomi Redmi K40 Pro

يتوفر هاتف Xiaomi Redmi K40 Pro على الكثير من المميزات مثل أنه يأتي بشاشة مميزة للغاية تساهم في توفير الدقة اللازمة والألوان الخاصة بممارسة الألعاب وذلك بحجم 6.67 بوصة بالإضافة إلى أن دقتها +FHD مع كثافة بكسلات الحواف القليلة.

هاتف Xiaomi Redmi K40 Pro يأتي بحجم مناسب للغاية ويمكن حمله بدون أي مشكلات في الوقت الذي تم إضافة بعض المميزات في الهاتف كونه مقاوم للرطوبة وكذلك البخار مع معيار IP53 كما أن الهاتف أيضاً تم تصميمه لممارسة الألعاب بصورة جيدة.

حيث يدعم الهاتف معدل تحديث 120HZ والتي يتم إستخدامها في الألعاب ذات الجودة الكبيرة مع معدل سطوع عالي للغاية يصل إلى 1300 شمعة كما أن الهاتف لن يحتاج إلى أي زجاج من أجل الحماية خاصةً أنه يتوفر على حماية تلقائية Corning Gorilla Glass 5 ضد الخدش والكسر.

ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالهاتف تأتي بسعة 8 جيجا بايت في الوقت الذي يتوفر فيه على سماعات ستيريو مميزة مع دعم شبكة الجيل الخامس والكاميرا الخاصة به تأتي بدقة 20 ميجا بيكسل مع فتحة بعدسة F\2.0 ويمكن إستخدامها من أجل تصوير الكثير من الصور بدقة HDR وبطارية بسعة 4520 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 وات.

سعر هاتف Xiaomi Redmi K40 Pro يعادل 9000 جنيه مصري.

هاتف Xiaomi Poco M3

الهاتف الثالث والأخير ضمن سلسلة أفضل 3 جوالات شاومي 2021 وأسعارها هو هاتف Xiaomi Poco M3 والذي يتوفر على الكثير من المميزات والتي يسعى الكثير من الأشخاص للتوفر عليها في الهواتف الخاصة بهم.

حيث يتوفر الهاتف بمقاس 6.53 بالإضافة إلى أنه يتوفر على معالج كوالكوم سناب كما أنه يتوفر على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت والكاميرا الأمامية التي يأتي بها بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الخلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بيكسل.

بطارية الهاتف تأتي بسعة 6000 مللي أمبير ويتوفر على أكثر من لون مثل اللون الأزرق بالإضافة إلى اللون الأصفر واللون الأسود.

تم توفير حماية قوية للشاشة الخاصة بالجهاز حيث أنها مصنعة بطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس 3 ومدخل سماعات 3.5 مم مع دعم خاصية منع الضوضاء فيما يخص الميك وتقنية الواي فاي وبلوتوث بإصدار 5.

سعر هاتف Xiaomi Poco M3 سعة 64 جيجا بايت 2499 جنيه مصري في الوقت الذي يُمكن فيه الحصول على الهاتف مقابل 2699 جنيه مصري للنسخة 128 ميجا بيكسل.

وإلى هنا يكون موقع عالم التقنية قد إنتهى من تقديم موضوع أفضل جوالات شاومي 2022 وأسعارها ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها خلال الآونة الأخيرة فيما يخص التقنية والهاتف وكذلك الأجهزة الإلكترونية بصفة عامة.

افضل هواتف شاومي 2022 
أفضل هواتف شاومي التي يمكنك شراؤها لعام 2021

    تعليقات