القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

موقع ارسال رسائل Sms الى جميع الدول مجانا

 موقع ارسال رسائل Sms الى جميع الدول مجانا


ارسال رسائل Sms الى جميع الدول

بالنسبة لهذه التدوينة هي شرح كيفة ارسال رسائل sms الى اي شخص في العالم مجانا وبدون حدود بحيث يمكنك ارسال عدد لا منتهي من رسائل sms . من خلال موقع رائع يخول لك هذه الخدمة قصد الاستفادة منها في الاوقات التي يكون فيها رصيدك من المكالمات و الرسائل انتهى. يكفي ان تكون متصلا بالانترنت لتتمكن من تصفح على :

موقع globfone لارسال sms

لموقع globfone واجهة انيقة يوفر بعض الخدمات الناذرة التي قد تستفيد منها عند الحاجة ومن ضمن الخدمات التي يخولها لك هذ الموقع هي : 

خدمة نقل ومشاركة ملفات P2P المجانية لإرسال ملفات غير محدودة إلى عائلتك وأصدقائك في جميع أنحاء العالم. يمكنك استخدام هذه الخدمة المجانية عن طريق نقل الملفات مباشرة من خلال متصفح الويب بين اثنين من المستخدمين عبر الإنترنت. تستخدم Globfone P2P File Sharing أحدث التقنيات لتسليم الملفات بسرعة وأمان مع أصغر استخدام ممكن للأجهزة الوسيطة. 
الاتصال بالهاتف المحمول دون إنفاق المالب حيث يسمح لك Globfone بإجراء مكالمات هاتفية مجانية لأي شخص في العالم. كما يتيح لك ايضا تطبيق الويب الحديث الخاص بالموقع لإجراء مكالمات من الكمبيوتر إلى الهاتف. يعتمد ايضا في اطار المكالماتنا المجانية عبر الإنترنت على جودة صوت، مما يجعل Globfone واحدة من أفضل خدمات الاتصال المجانية عبر الإنترنت.

يتيح لك Globfone أيضًا إجراء دردشة فيديو مجانية عبر الإنترنت ، بحيث يمكنك التواصل ورؤية أحبائك مباشرة على الفيديو. بخدمة الدردشة المرئية عبر الإنترنت مجانية الاستخدام ويمكن استخدامها عبر أي متصفح إنترنت في جميع أنحاء العالم. جرب تجربة مكالمات الفيديو المثالية عبر الإنترنت عند استخدام خدمة دردشة الفيديو المجانية من Globfone.
ما يهمنا في هذه المشاركة هو استغلال خدمة ارسال رسائل sms باستخدام Globfone إلى أي شخص في أي وقت وفي أي مكان في العالم. كما يمكنك ارسال رسائل نصية من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك مباشرة إلى أي شبكة هاتف محمول في العالم. او استخدام تطبيق الجوال Globfone SMS Messenger لإرسال رسائل نصية مجانية عبر الإنترنت من الهاتف.

رابط الموقع من هنا 

تعليقات