القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

تقرير على القمر البلغاري BulgariaSat 1.9 Eas وكل ترددات القمر البلغاري

  تقرير على القمر البلغاري BulgariaSat 1.9 Eas  وكل ترددات القمر البلغاري


 تقرير على القمر البلغاري BulgariaSat 1.9 Eas  وكل ترددات القمر البلغاري

بسم الله و صلاة و سلام على رسول الله اما بعد, احبتي في الله متابعي مدونة عالم التقنية اليوم ان شاء الله سوف نقدم لكم شرحا جديدا حول قمر اخر وهو قمر بلغاريات سات 1,9 شرقا.
                               
يعتبر القمر الصناعي بلغاريا سات  1,9 شرقا  من اهم الاقمار الصناعية الرياضية السهلة الالتقاط في عدة دول العربية حيث يقع هذا القمر بين قمر النايلسات وقمر الهوتبرد في الموقع المدري 1,9 شرقا ولكن هذا القمر قريب جدا من قمر سيروس الذي يقع في 4,9 شرقا وقمر  Eutelsat  الدي يتوجد في مدار 3.1 شرقا اي قريب جدا من قمر BulgariaSat
واطلقت شركة سبيس اكس هذا القمر والذي سيقدم عدة خدمات في مجال البث التلفزيوني والاتصالات الى عدة مناطق منها اوروبا وشمال افريقيا ودوال البلقان وبعض مناطق اسيا .

قمر البلغاري 1.9 شرق


القمر البلغاري , او ما يعرف باسم القمر الصناعي بلغاريا سات BulgariaSat-1 1.9 East , هو قمر رياضى فى المقام الاول يقع بين القمر الصناعي نايل سات و هوت بيرد فى الموقع المداري 1.9 شرق , و لكنه قريب جدا من نايل سات وايضا سهل الالتقاط في اغلب الدول العربية  وخصوصا دول شمال افريقيا ومصر .
ولاكن هل تعرفت على ترددات القمر البلغاري كاملة بالاضافة الى البطولات المنقولة علية مع ترددات واسماء القنوات كاملة ؟ تابع هذا التقرير المفصل من موقع اللي فات سات لتعرف اكثر حول بلغاريا سات , افضل الاقمار الرياضية , تقرير كامل حول ترددات القمر البلغاري 2019 تقرير كامل ومفصل عن القمر البلغاري BulgariaSat 1.9° East.


طريقة استقبال قمر بلغاريا سات الذي يقع في مدار 1,9 شرقا.



ضبط القمر البلغاري satellite bulgariasat 1.9 وطريقة استقباله


اولا دائما وكما قلت لكم في التدوينة التي قمت بكتابتها من قبل اي عندما تريد التقاط اي قمر دائما نبحث عن تردد القوي وذلك كي نقوم بالالتقاطه بسهولة التامة.

اولا كما يعرف الجميع ان هذا القمر لا يوجد في اي جهاز استقبال ولهذا يجب عليك ادخله يدويا لا ن هذا القمر مازال جديدا ثم اطلاقه في الاوينة الاخيرة.
لاستقبال قمر بلغاريا سات قم بضبط الصحن على قمر مثل الهوتبرد 13 شرقا  ثم قم بتحريك نحو اتجاه قمر نايلسات قليلا وقم بوضع تردد خاص بقمر بلغاريا سات وهو تردد قوي:

12380    
     H        
 27500     



وهذا التردد يعتبر اقوى تردد في قمر بلغاريا سات وهو يحمل قنوات الرياضية.

Arena sport 1
Arena sport 2
Arena sport 3
Arena sport 4
Arena sport 5
Arena sport bih



ماهي اهم البطولات المنقولة على بلغاريا سات القمر البلغاري satellite bulgariasat 1.9




البطولات المنقوله على القمر البلغاري 2020 , كما سبق وذكرنا فان القمر البلغاري يضم مجموعة متميزة من البطولات المحلية والقارية عبر شاشات القنوات الرياضية ضمن نطاق البث الخاص بة ومن خلال تغطية ترددات القمر البلغاري كاملة مع اسماء القنوات واليكم تقرير مفصل عن الدوريات والبطولات المنقولة على البلغاري بالاضافة الى جميع الترددات .
الدوريات الكبري :
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻹﻳﻄﺎﻟﻲ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻲ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﺒﺮﺍﺯﻳﻠﻲ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻷﺭﺟﻨﺘﻴﻨﻲ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﺒﻠﺠﻴﻜﻲ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻷﺳﺘﺮﺍﻟﻲ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﻜﺮﻭﺍﺗﻲ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﺘﺸﻴﻜﻲ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﻲ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ

ﺑﻄﻮﻻﺕ ﻗﺎﺭﻳﺔ :
ﺩﻭﺭﻱ ﺃﺑﻄﺎﻝ ﺃﻭﺭﻭﺑﺎ
ﺍﻟﺪﻭﺭﻱ ﺍﻷﻭﺭﻭﺑﻲ
ﻛﺄﺱ ﻟﻴﺒﻴﺮﺗﺎﺩﻭﺭﺱ
ﻛﺄﺱ ﺳﻮﺩ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎﻧﺎ
ﻛﺄﺱ ﺍﻟﺴﻮﺑﺮ ﺍﻷﻭﺭﻭﺑﻲ
دوري أبطال أفريقيا دور نصف النهائي و النهائي


ترددات القمر البلغاري BulgariaSat 1.9 East



12303   H 27500
12380  H 30000
11900  V 27500
11912  H 13750
12226  H 30000
12524  H 30000
12456  H 30000
12418  H 30000
11968  H 13750

اقوى تردد قمر البلغاري سات  BulgariaSat 1.9 East


12380
     H    
 27500


وهذا التردد يعتبر اقوى تردد في قمر بلغاريا سات وهو يحمل قنوات الرياضية.

Arena sport 1
Arena sport 2
Arena sport 3
Arena sport 4
Arena sport 5
Arena sport bih


وتعتبر هذه القنوات من افضل الباقة التواجدة في هذا القمر بحيث يتم فتحها فقط عن طريق شفرة التاندبيرغ tandberg .
اي لا تحتاج السيرفر ولا الانترنيت ولاشئ فقط ادخال الشفرة وشاهد قنوات ارينا الرياضية بدون تقطيع اي بتباث هذه القنوات الرياضية وايضا هناك قنوات اخرى  عالمية تبث افلام واخبار  وبرامج وثائقية  وتعلمية .

اضافة الى قناة ارينا الرياضية الخامسة التي ضهرت مؤخرا في هذا القمر ايضا لكن لا تفتح بالشفرة tendberg ولكن تفتح بالسيرفر متل سيسكام cccam  h او الدنغل .
وهذه القنوات تقوم بنقل عدة دوريات العالم نذكر منها الدوري الايطالي و الاجنتيني والفرنسي والبلجيكي وكاس ملك اسبانيا و الدوري البرازيلي وكاس الاتحاد الانجليزي وكاس الرابطة الفرنسبة اضافة الى اهم بطولات اخرى كدوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي اضافة الى رياضات اخرى من غير كرة القدم.

 تقرير على القمر البلغاري BulgariaSat 1.9 Eas  وكل ترددات القمر البلغاري



تعليقات