القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

تطبيقات مفيدة للمسافر والتعلم

 تطبيقات مفيدة للمسافر والتعلم 


تطبيقات مفيدة للمسافر والتعلم 

عندما ننطلق في مغامرات عالمية رائعة، هناك بعض العناصر التي لا يمكننا تركها وراءنا. جواز سفرك بالتأكيد واحد، وكذلك بطاقتك الائتمانية. ربما يكون الثالث هو هاتفك. ما سبب كون آخر هذه الأدوات الآن أداة سفر مهمة؟ العديد من تطبيقات تخطيط السفر المذهلة التي يمكنك تنزيلها لضمان حصولك على أفضل رحلة يمكن تخيلها.

إليك قائمتنا النهائية لأفضل تطبيقات السفر التي تحتاجها على هاتفك عندما تسافر حول العالم، من اللحظة التي تبدأ فيها التخطيط إلى عندما تجد نفسك غارقًا في الخيارات الوفيرة الرائعة.


MAPS.ME

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها للتنقل في بلد جديد، ستحتاج إلى خريطة في وقت ما. لحسن الحظ، ولت الأيام التي كنت تُكشف فيها خريطة عملاقة بشكل محرج بينما يضحك السكان المحليون على السائح الجاهل. يقوم MAPS.ME بعمل شيء لا تفعله معظم تطبيقات الخرائط الأخرى، فهو يتيح لك عرض خرائطك في وضع عدم الاتصال بالأنترنت. هذا أمر بالغ الأهمية عندما تكون على رسوم بيانات التجوال ولا تريد أن تدفع المال للتحقق من مكانك بين الحين والآخر.

 
Duolingo - تطبيق اللغة

قبل أن تتوجه إلى بلد جديد، من الحكمة على الأقل محاولة تعلم بعض اللغة. لا أحد يتوقع منك أن تتحدث بطلاقة اللغة، ولكن في الأماكن التي لا تتحدث الإنجليزية، فإن الفهم الأساسي للعلامات والعبارات سيجعل وقتك هناك أكثر إفادة. يساعد Duolingo الأشخاص على تعلم لغات جديدة بطريقة مسلية تشبه الألعاب. التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويبقي المستخدمين مدمنين على اللغة التي يختارونها. كشفت الشركة مؤخرًا عن دورة اللغة اليابانية الجديدة، وهي تغطي أيضًا الإسبانية والفرنسية والألمانية والروسية وغيرها الكثير.



LoungeBuddy

يمكن للمطارات أن تستنزف طاقتك منك، ولا يوجد شيء أكثر إثارة للحسد من مشاهدة الناس يتجولون في الصالات التنفيذية، مع العلم أنهم سيستمتعون بالطعام والشراب المجاني، والاستحمام، والكراسي المريحة، وأكثر من ذلك. ولكن مع LoungeBuddy، يمكنك أن تكون الشخص الذي يجذب المظهر الحسود، وبدون دفع ثروة. يمكنك حجز دخول إلى أي صالة تقريبًا مقابل رسوم لمرة واحدة، بدون رسوم اشتراك. ما عليك سوى اختيار المطار واليوم الذي تسافر فيه واختيار الصالة. بعد أن تشتري بطاقتك، أظهرها فقط للموظفين عند مدخل الصالة واستمتع بوسائل الراحة المتميزة للسفر، دون الحاجة إلى أن تكون عضوًا في النادي.



تطبيق Culture Tri

عندما تكون فخورًا بشيء ما، أخبر الجميع. يوفر تطبيق السفر الخاص بـ Culture Trip معلومات وتوصيات محلية للغاية بغض النظر عن المكان الذي تسافر إليه. قم بإنشاء ملف تعريف ويمكنك وضع إشارة مرجعية وإعجاب القصص، وسيقوم البحث الذكي في التطبيق بتصفية نتائجك بناءً على المواقع وأماكن الجذب التي تريد حقًا رؤيتها.

 

Skiplagged لحجز طيران رخيص

يوفر Skiplagged طريقة أخرى للمسافرين للتوفير في أسعار تذاكر الطيران الخاصة بهم. يدعي التطبيق أنه جيد جدًا في استغلال أسرار الصناعة للعثور على أرخص الرحلات الجوية.

تعليقات