القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

طرق ربح المال باستخدام ادسنس adsense

 طرق يمكنك من خلالها ربح المال باستخدام ادسنس adsense


 في العديد من منتديات مشرفي المواقع ، من المحتمل أن تصادف هذا السؤال: "كيف يمكنني كسب المال باستخدام جوجل ادسنس؟" يمكن القول إن Google Adsense هو أكثر برامج إعلانات الدفع بالنقرة شيوعًا اليوم. يكسب العديد من مشرفي المواقع أموالاً طائلة من خلال عرض اعلانات ادسنس على مواقعهم.


نعم ، من الممكن جدًا كسب المال باستخدام ادسنس بحيث هناك عدة طرق فعالة يمكنك القيام بها. أفضل جزء هو أنها ليست طرقًا معقدة بل إنها في الواقع بسيطة للغاية وسهلة التنفيذ. بالطبع ، يعتمد مقدار ما تربحه من ادسنس إلى حد كبير على مقدار الجهد الذي تبذله في مواقعك. لا نصدق أنه يمكنك كسب المال من Google Adsense بين عشية وضحاها. مثل أنواع العمل الأخرى ، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بالإضافة إلى الالتزام والمثابرة.

بعض الطرق لكسب المال من ادسنس

مع كل ما قيل ، ستتعلم ثلاث طرق فعالة يمكنك من خلالها جني الأموال باستخدام Google Adsense من خلال المواقع والمنتديات والمدونات المتخصصة.


المواقع المتخصصة: السوق المستهدف يساوي نقرات Adsense المستهدفة والنقرات الأعلى

كلمة "المتخصصة" هي الكلمة الطنانة اليوم. النيش هو سوق محدد تريد التركيز عليه. إذا كنت تعمل في مجال التحف ، فما نوع التحف التي تتعامل معها بالضبط؟ هل تعمل في مجال الأثاث العتيق؟ الدمى العتيقة؟ السيارات العتيقة؟ هذا هو مكانتك.

المواقع المتخصصة هي مواقع تركز على أسواق أو جمهور محدد للغاية. بدلاً من فئة واسعة ، فإنك تضيق نطاقك في سوق أو جمهور مستهدف. على سبيل المثال ، يمكن جعل موقع ويب الغيتار أكثر تحديدًا والتركيز على القيثارات Fender Stratocaster. الأشخاص الذين يستخدمون جيتارات Fender Stratocaster هم جمهورك المستهدف. إعلانات ادسنس التي تظهر على موقع الويب المتخصص هذا تروق لجمهورك وزوارك المستهدفين. من خلال كونك محددًا ، يمكنك إنشاء نقرات أعلى على جوجل ادسنس الخاص بك ، مما يؤدي إلى زيادة أرباح Adsense.



إذا كنت ترغب في زيادة أرباح Adsense الخاصة بك ، فقم بطرح العديد من المواقع المتخصصة بدلاً من موقع ويب واحد مخصص لفئة أو موضوع واسع. بدلاً من إنشاء موقع ويب خاص بالسيارات ، قم بإنشاء العديد من المواقع الصغيرة التي تركز على إصلاح السيارات وترميم الرعاية والسيارات العتيقة وما إلى ذلك. من خلال تضييق نطاق تركيز موقع الويب الخاص بك ، يمكنك جذب الزوار المستهدفين الذين من المحتمل أن ينقروا على إعلانات ادسنس الخاصة بك.

المنتديات: وضع إعلانات Google Adsense المتميزة

هل تدير منتدى نشط للغاية أو لوحة مناقشة عبر الإنترنت؟ إذا كان المنتدى الخاص بك يتلقى عددًا كبيرًا من الزيارات ولديه العديد من الأعضاء الذين يشاركون بانتظام في المناقشات عبر الإنترنت ، فيمكنك تحقيق الدخل من صفحات المنتدى الخاصة بك عن طريق إدراج Google Adsense فيها. بينما يُعرف مستخدمو المنتدى بأنهم "مكفوفين للإعلانات" ، يمكنك إدراج رموز Google Adsense بذكاء.

على سبيل المثال ، يمكنك جعل إعلانات Adsense الخاصة بك مميزة باستخدام ألوان زاهية جدًا. في المواقع المتخصصة ، يوصى بأن تندمج إعلانات جوجل مع الموقع. ومع ذلك ، في المنتديات عبر الإنترنت ، يمكنك كسب المال باستخدام Google Adsense من خلال إبراز الإعلانات. يمكنك أيضًا جعل ادسنس يظهر بعد عدد معين من المشاركات. اكتشف العديد من مالكي المنتديات أن  الموضوعة أسفل آخر مشاركة في كل صفحة تولد الكثير من النقرات


المدونات: سهولة تحقيق الدخل باستخدام Google Adsense

اليوم ، أصبح الكثيرون قادرين على تأسيس تواجد على الإنترنت وإسماع أصواتهم. يفعلون ذلك عن طريق إنشاء وصيانة مدوناتهم الخاصة. في العامين الماضيين فقط ، ظهرت مئات الآلاف من المدونات. تُسهل برامج المدونات مثل ووردبريس Wordpress وشبكات المدونات مثل بلوجر Blogger على أي شخص ، حتى الأقل تقنيًا ، إنشاء مدونته الخاصة وكسب المال منها. هناك مدونون يقال إنهم يحققون دخلًا سنويًا من أربعة وخمسة وستة أرقام فقط عن طريق وضع Google Adsense على مدوناتهم.


نظرًا لأن بلوجر مملوكة لشركة جوجل ، يمكن للأشخاص الذين لديهم مدونات على Blogger دمج Adsense بسهولة في حساباتهم. حتى إذا لم يكن لديك حساب في بلوجر ، فلا يزال بإمكانك جني الأموال من عرض إعلانات Google Adsense على المدونات التي تعمل بنظام ووردبريس والمستضافة على الخادم أو مضيف الجهة الخارجية. تحتوي برامج المدونات مثل Wordpress على مكونات Google ادسنس الإضافية. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة إدراج رموز إعلانات في منشورات مدونتك بنقرة زر واحدة.


لتحقيق أقصى استفادة من إعلانات الخاصة بك ، يوصى بوضع وحدة اعلانية بعد كل منشور في مدونتك. إذا كنت تنشر مقالة طويلة ، ففكر في وضع وحدة Google Adsense في منتصف المقالة. وإذا كنت تميل من الناحية الفنية (أو لم تكن خائفًا من التحدي) ، فيمكنك إدراج أكواد Google Adsense في قالب مدونتك. افعل ذلك بهذه الطريقة وسيتم عرض إعلانات Google Adsense على جميع صفحات مدونتك.


يوجد لديك - ثلاث طرق يمكنك من خلالها جني الأموال من ادسنس. المواقع والمنتديات والمدونات المتخصصة ليست سوى ثلاثة من الطرق العديدة التي يمكنك من خلالها كسب المال من جوجل Adsense. إذا كنت جديدًا على الإنترنت ، فابدأ بمدونة. أنشئ حسابًا على Blogger.com واختبر الوضع. كلما أصبحت مرتاحًا واكتسبت المزيد من المهارات التقنية ، يمكنك التقدم لإنشاء مواقع متخصصة وبدء المنتديات الخاصة بك على الإنترنت وتحقيق الدخل باستخدام برنامج ادسنس.

تعليقات