القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

خطوات لاختيار الكلمات الرئيسية المربحة من ادسنس adsense

 خطوات لاختيار الكلمات الرئيسية المربحة من ادسنس adsense


خطوات لاختيار الكلمات الرئيسية المربحة من ادسنس adsense

السلام عليكم متابعي موقع عالم التقنية في هذا الموضوع الجديد اليوم ان شاء الله سوف نقدم لكم خطوات لاختيار الكلمات الرئيسية المربحة من ادسنس adsense لان العديد يشتغيل في جوجل ادسنس عن طريق الموقع ولكن لا يربح كتيرا نضرا لعدم اختيار الكلمات المربحة لهذا في هذا الشرح سوف نتعرف على خطوات لاختيار الكلمات الرئيسية المربحة من ادسنس adsense

خطوات لاختيار الكلمات الرئيسية المربحة من ادسنس adsense

الخطوة الاولى للحصول على كلمات مفتاحية مربحة

ابحث عن بعض الكلمات المفتاحية لمقالتك التي لها قيمة عالية لسعر النقرة. وللقيام بذلك ، ابحث باستخدام أداة الكلمات المفتاحية من جوجل ادوورد سابقا و ads google بعد تحديث المنصة أو احد الأدوات أخرى التي ستمنحك قوائم محددة من الكلمات الرئيسية. احفظ هذه الكلمات احد برنامج جدول بيانات كملف csv. انسخ هذه الكلمات الدلالية والصقها في مُقيِّم الزيارات من Google (ستحتاج إلى حساب ادس جوجل). سيمنحك مقيِّم الحركة النقرات المقدرة في اليوم ومتوسط ​​تكلفة النقرة لكل كلمة مفتاحية. انسخ هذه المعلومات والصقها في ملف جدول البيانات للرجوع إليها لاحقًا.



الخطوة الثانية لاستكشاف الكلمات اكثر ربحا
اضرب متوسط ​​تكلفة النقرة في 30٪ للحصول على تقدير لأرباحك القصوى لكل نقرة. كلما ارتفع متوسط ​​الكلفة بالنقرة (CPC) ، زاد احتمال ارتفاع الكلفة بالنقرة (CPC) في المواضع من الثاني إلى الثامن أيضًا. تريد أن يبدأ متوسط ​​تكلفة النقرة الأعلى هذا لأنه إذا بدأت تكلفة النقرة في الانخفاض بشكل ملحوظ بعد الموضع الثالث ، فستتضاءل فرصتك في الحصول على أرباح عالية للنقرات كناشر في Adsense.



الخطوة الثالثة لاختار اهم الكلمات للمقال المربح
استخدم أداة الكلمات الرئيسية للمساعدة في تقدير قيم تكلفة النقرة من المركز الأول إلى الثامن. ستعمل هذه الأداة على تقدير الكلفة بالنقرة (CPC) لكل موضع وتسمح لك بمعرفة مقدار انخفاض الكلفة بالنقرة (CPC) بعد الموضع الأول. يساعد هذا بشكل كبير في تحليلك لاختيار الكلمات الرئيسية الأكثر ربحية. إذا بقيت قيم الكلفة بالنقرة (CPC) قريبة من بعضها البعض ومن قيمة الموضع الأول ، فمن المرجح أن يكون لديك كلمة رئيسية مربحة.

 
الخطوة الرابعة
حدد الآن إعلانات Adsense التي تشغل المواضع. يمكنك القيام بذلك من خلال البحث في جوجل عن كلمتك الرئيسية والبحث لمعرفة إعلانات Adsense التي تم إنشاؤها في نتائج البحث. حيث يتم عرض إعلانات ادس جوجل ديناميكيًا لكلمة رئيسية معينة تقوم بإدخالها في الأداة للتحقق منها. فإذا استخدم معلن ادس جوجل للمحتوى في إعلاناته ، فستكون هذه الإعلانات هي إعلانات Adsense التي يعرضها شخص آخر على موقعه على الويب.


الخطوة الخامسة
قارن الإعلانات التي عثرت عليها في الخطوة 4 بنتائج استخدام وظيفة التحقق من الكلمات الرئيسية. إذا كان المعلنون الذين تجدهم يطابقون تمامًا أولئك الذين وجدتهم في الخطوة 4 ، فمن المرجح أن يكون لديك كلمة رئيسية مربحة.


إذا لم يكن المعلنون متشابهين ، فربما لا يستخدم المعلن وضع الإعلان "ادس جوجل للمحتوى" في حملاته. هذا يعني أن الكلمة الرئيسية قد لا تكون أساس إعلانات Adsense وقد لا تكون مربحة.


الخطوة السادسة
الآن يجب أن تحصل على حركة المرور. إذا قررت الحصول على حركة المرور باستخدام نهج جوجل ادوورد ، فما عليك سوى استخدام الكلمات الرئيسية في إعلانات ادسنس والتي حققت نتائج جيدة من التقييم أعلاه. بعد ذلك ، استخدم كلمات رئيسية منخفضة التكلفة لكل نقرة في إعلانات ادوورد. سيكون الفرق بين الأرباح من النقرة التي تحصل عليها على كلمة ادسنس الخاصة بك من تكلفة النقرة التي تدفعها على كلمة ادوورد الخاصة بك هو ربحك.



إذا كنت تخطط لاستخدام تقنيات تحسين محرك البحث لجذب حركة المرور إلى موقع الويب حيث توجد إعلاناتك ، فتأكد من أن الكلمات الرئيسية التي تختارها تحتوي على أعلى KEI ممكن. KEI هي نسبة عدد عمليات البحث عن كلمة رئيسية إلى عدد المواقع المنافسة التي تحتوي على الكلمة الرئيسية. سيؤدي الجمع بين KEI المرتفع والنتيجة العالية من التقييم أعلاه إلى تحقيق أفضل نتائج ربح اكثر.

تعليقات