القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

أفضل متاجر آمنة لتحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة

 أفضل متاجر آمنة لتحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة


متابعي الكرام عالم التقنية نجدد لكم اللقاء مع شرح جديد اليوم ان شاء الله سةف نتعرف على أفضل متاجر آمنة لتحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة لان اغلب مستخدمي الهواتف يريدون تحميل برامج وتطبيقات من مواقع امنة لهذا قمت بشرح لكم هده المتاجر الرائعة للتحميل اي شء تريده لان لا يمكن أن يخلو أى هاتف أندرويد محمول أو حتى جهاز تابلت أندرويد من عدم توافره على تطبيقات، إذ أن الجميع فور حصوله على هاتف أو تابلت يقوم على الفور بالاتصال بالإنترنت ومن ثم الولوج إلى متجر جوجل بلاى والبدء بتحميل التطبيقات عليه دفعة واحدة. فى هذه المقالة نقدم لكم أفضل 5 مواقع آمنة تماماً تتوافر على جميع التطبيقات فى متجر جوجل بلاى للتحميل مباشرة كملفات APK

الفرق بين تحميل التطبيقات من المواقع و Google Play Store

لعله يتبادر إلى ذهنك الآن يا ترى ما الفرق بين التحميل من المواقع الآمنة وكذلك الفرق بين تطبيق Google Play Store، أما الإجابة فترجع لكون أنه عند التحميل من متجر جوجل بلاى فإنه يقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على الفور. وبالتالى لا تتوافر على نسخة خام على هاتفك المحمول أى أنه عند إزالة تثبيت هذا التطبيق أو اللعبة فإنها للعبها مرة أخرى سيتوجب عليك تحميلها من على متجر جوجل بلاى مرة أخرى.

بينما فى حالة تحميل تلك التطبيقات من المواقع الآمنة التى نشاركها معكم بالأسفل فإنك ستتوافر على ملف APK خام للعبة، تقوم بفتحه لتثبيت اللعبة، وبهذا فى حالة قمت بتثبيتها فى أى وقت فإنه لن يتوجب عليك بتاتاً أن تقوم بتحميل ملف APK وتثبيته مرة أخرى مثلما فعلت فى Google Play Store. وبالطبع من خلال الملف الخام APK يُمكنك مشاركته مع أصدقائك عبر تقنية Bluetooth أو حتى Wi-Fi Direct.

أفضل متاجر آمنة لتحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة


1) APK Mirror


موقع APK Mirror هو أحد أكبر المواقع العالمية المتخصصة فى تحميل تطبيقات وألعاب متجر جوجل بلاى مباشرة بصيغة APK على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر، أما بالنسبة لمن يُديرون الموقع فهم عبارة عن فرقة كبيرة جداً مسئولة عن نشر آخر أخبار الأندرويد أولاً بأول كما أنهم متخصصين فى عملية حماية الأندرويد من الثغرات وسدها. وبالتالى فهم يوفرون لك التطبيقات الآمنة بما تحمله الكلمة من معنى بين يديك ولن تواجه أى مشكلة أبداً فى التعامل مع الموقع تماماً.




2) ApkPure


إن كنت تبحث عن أكبر المنافسين لموقع APKMirror فإنه سيكون موقع APKPure أكثر ما يتميز به موقع APK Pure هو أنه داعم للكثير من اللغات من ضمنهم:

اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية، التركية، الإيطالية، الألمانية، الإسبانية...إلخ

وبالتالى فإنك لن تواجه أى مشكلة تماماً فى التعامل مع الموقع، ويُعتبر هو المنافس الأقوى لموقع Apk Mirror وذلك لأنه تم إطلاقهما فى نفس الوقت بالتحديد، ومثلما يقوم موقع APK Mirror بالتأكد من مدى آمان التطبيق فهو نفس الأمر المتبع فى موقع APK Mirror، أكثر ما يتميز به موقع APK Pure هو أنه يقوم بالتحقق من التطبيقات من خلال:

SHA1

والتى تمكنه من الإطلاع على مدى آمان شهادات التطبيق، بصمة Cryptographic للإصدار الجديد ومقارنتها بالإصدارات القديمة وللتأكد من أنها من نفس المطور. وكذلك أى تطبيق جديد لأى مطور يقوم بالتحقق منه عبر مقارنته بتطبيقاته القديمة وعملياته البرمجية.
وبالطبع نفس الأمر المتبع فى حالة وجود شك فى أحد التطبيقات بداخل الموقع فإنه لا يقوم بنشره بتاتاً لضمان حماية المستخدمين، ولذلك فهو لا يتوافر على أياً من:

التطبيقات المدفوعة بشكل مجانى
التطبيقات المهكرة

يتميز موقع APKPure بأنه يوفر لك معلومات كثيرة حول التطبيق مثل:
صور من داخل التطبيق
فيديوهات
معلومات عن التطبيق ورقم الإصدار

كما أنه يتوافر على الإصدارات القديمة للتطبيقات الأخرى والتى بإمكانك تحميلها فى حالة كنت تواجه مشاكل مع الإصدارات الحديثة، ويتميز APKPure بأنه يتوافر على تطبيق متجر خاص به متوافق مع أنظمة التشغيل الأندرويد وكن على يقين بأنه فور تحميلك وتثبيتك إياه فسيكون أفضل بديل على الإطلاق لمتجر جوجل بلاى.



3) APK Store


و عبارة عن تحويل لأداة كبيرة جداً كانت تستعمل بكثرة فى عمليات تحميل الإصدار الأخير من تطبيقات Google Play Store مباشرة، حيث كان اسم هذا الموقع فى الماضى (Apk Downloader) ولاستخدامه كنت تقوم بأخذ رابط التطبيق من Google Play Store ووضعه فى هذا الموقع ليُخرج لك رابط التحميل المباشر للإصدار الأخير.

إلا أنه نظراً لأنه كان يستقطب الكثير من الزوار فتم تغييرها وتحويله لدومين جديد تحت اسم "Apk Store" وأصبح يتوافر على المكتبة الكاملة لجميع التطبيقات فى جوجل بلاى ستور بداخله لتسهيل العملية أكثر للمستخدمين.

بالطبع لازال الموقع داعماً لميزة البحث من خلاله وذلك عبر كتابة ID التطبيق فى مربع البحث أو وضع اسمه مباشرة، ويوفر الموقع التطبيقات المجانية فحسب ولا يتوافر على أى تطبيقات (مهكرة أو مدفوعة) وبالتالى فهو آمن تماماً.

كالعادة يوفر لك الموقع عن التطبيق (صور من داخل التطبيق، فيديوهات له إن وجدت، شرح ومعلومات عن التطبيق)

لزيارة موقع APK Download - اضغط هنا 

4) Aptoide


أما فى المرتبة الرابعة فيأتيكم موقع Aptoide هذا الموقع يتم استخدامه من قبل 200 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم. وبالتالى فهو موقع له شعبيته الكبيرة، كما أنه يتوافر على أكثر من 6 بليون عملية تحميل من داخله فحسب. كالعادة الموقع شبيه تماماً لجميع التطبيقات العلوية (APKMirror, APKPure, APK Store) إلا أنه يتميز ببساطة واجهته تماماً وسرعته فى التصفح والتحميل.
يتوافر موقع Aptoide كذلك على تطبيق مخصص للعمل على أجهزة الأندرويد وبالتالى فور تحميلك له وثبيتك إياه على هاتفك المحمول ستتمكن من التوافر على أكبر متجر يُمكنك من تحميل تطبيقات الأندرويد مباشرة بضغطة زر وبدون أية مشكلات.


يُعتبر الموقع أولى الشركات التى تمكنت من تطوير تكنولوجيا "BlockChain" وكذلك "cryptocurrencies"، بل إنه يُطلق عليه "تطبيق العملات" والذى يمكن مطورى التطبيقات من زيادة دخلهم وعائدهم من المال لأن المستخدمين يكثرون يوماً فيوماً ولأنه يتوافر على قاعدة جماهيرة كبيرة.

سبب عدم إدراج الموقع فى المرتبة الأولى هو لكونه يتوافر على تطبيقات مهكرة بجانب التطبيقات الرسمية وبالتالى كن يقظاً عند تحميلك التطبيقات لئلا تنسى وتقوم بتحميل التطبيقات المهكرة.

لزيارة موقع Aptoide - اضغط هنا 


تعليقات