القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عالم التقنية

طرق لتحسين أرباح ادسنس adsense الخاصة بك 2022

 طرق لتحسين أرباح ادسنس adsense الخاصة بك


مرحبا بكم متابعي موقع عالم التقنية في هذا الشرح الجديد الذي سوف نقدم فيه لكم على طرق لتحسين أرباح ادسنس adsense الخاصة بك لان اغلب منكم يعاني من ضعف في ارباح الادسنس لهذا تابع معي طرق لتحسين أرباح ادسنس adsense الخاصة بك

طرق لتحسين أرباح ادسنس adsense الخاصة بك

 إذا أراد مشرفوا المواقع استثمار مواقعهم على الويب ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال ادسنس. هناك الكثير من مشرفي المواقع يكافحون بجد لكسب بعض المال الجيد يوميًا من خلال مواقعهم. ولكن بعد ذلك ، يستمتع بعض "العباقرة" منهم بمئات الدولارات يوميًا من إعلانات Adsense على مواقع الويب الخاصة بهم. ما يجعل مشرفي المواقع هؤلاء مختلفين عن النوع الآخر هو أنهم مختلفون ويفكرون خارج الصندوق.


أولئك الذين فعلوا ذلك لديهم بعض النصائح المفيدة لمساعدة الذين يرغبون في المثابرة في هذا المجال. لقد عززت بعض هذه النصائح الكثير من الأرباح في الماضي ومازالت تحققها باستمرار.

طرق مثبتة حول أفضل السبل لتحسين أرباح Adsense الخاصة بك.

1. التركيز على شكل واحد لإعلان Adsense. الشكل الوحيد الذي نجح في التعامل مع الأغلبية هو المستطيل الكبير (336 × 280). يميل هذا التنسيق نفسه إلى أن يؤدي إلى ارتفاع نسبة النقر إلى الظهور. لماذا نختار هذا التنسيق من بين الكثير الذي يمكننا استخدامه؟ في الأساس ، لأن الإعلانات ستبدو مثل صور او روابط الويب العادية ، لأن الأشخاص اعتادوا على النقر عليها ، بمعنى النقر فوق هذه الأنواع من من الاعلانات وخصوصا اعلانات الروابط. لان هناك زوار قد يعلمون أو لا يعرفون أنهم ينقرون على اعلان ادسنس الخاص بك ولكن طالما أن هناك نقرات ، فسيكون كل ذلك لصالحك.


2. إنشاء لوحة مخصصة لإعلاناتك. اختر لونًا يتناسب مع خلفية موقعك. إذا كان موقعك يحتوي على خلفية بيضاء ، فحاول استخدام اللون الأبيض كلون لحد الإعلان والخلفية. تكمن الفكرة في تصميم الألوان في جعل الاعلان يبدو وكأنه جزء من صفحات الويب. بحيث سيؤدي هذا إلى المزيد من النقرات من الأشخاص الذين يزورون موقعك.


3. قم بإزالة Adsense من اسفل الصفحات لموقعك وضعها في الأعلى. لا تحاول إخفاء او ابعاد اعلانات Adsense الخاص بك. ضعها في مكان يمكن للناس رؤيتها بسرعة. بهذه الطريقة ستندهش من اختلاف اماكن اعلانات ادسنس عندما ترى أرباحك.



4. الاحتفاظ بروابط لمواقع ذات صلة. إذا كنت تعتقد أن بعض المواقع أفضل ، فضع روابطك هناك وحاول صيانتها وإدارتها. إذا كان هناك بالفعل الكثير من الزوار على موقع معين ، فضع موقعك على رأس كل منهم. بهذه الطريقة قد يرى الزائر موقعك عند تصفح هذا الموقع.

5. حاول إدخال شفرة Adsense الخاصة بك في صفحات الويب باستخدام SSI (أو جانب الخادم مضمن). اسأل مسؤول الويب إذا كان الخادم الخاص بك يدعم SSI أم لا. كيف تقوم بذلك؟ ما عليك سوى حفظ شفرة ادسنس الخاصة بك في ملف نصي ، وحفظها كـ "نص adsense" ، وتحميلها إلى الدليل الجذر لخادم الويب. ثم باستخدام SSI ، يتصل بالرمز الموجود في الصفحات الأخرى. هذه النصيحة هي توفير الوقت خاصة لأولئك الذين يستخدمون مولدات الصفحات التلقائية لإنشاء صفحات على موقع الويب الخاص بهم.


هذه بعض النصائح التي نجحت بشكل جيد بالنسبة لبعض الذين يرغبون في إنشاء المئات وحتى الآلاف على مواقعهم على الويب. من المهم معرفة أنه يتم عرض الإعلانات لأنها تناسب اهتمامات الأشخاص الذين يشاهدونها. لذا يجب أن يكون التركيز على موضوع معين هو هدفك الأساسي لأن العروض ستستهدف بشكل خاص موضوعًا سيشاهده الأشخاص بالفعل.


من الأفضل التفكير في إنشاء إعلان جيد يكون جيدا و مختلفًا وفريدًا إلى حد ما عن الإعلانات التي تم إجراؤها بالفعل. كل نقرة يقوم بها الزوار هي نقطة لك ، لذا اجعل كل نقرة مهمة بجعل Adsense شيئًا لينقر عليه الناس.


النصائح التي يقدمها الذين عززوا أرباحهم هي مجرد إرشادات يريدون مشاركتها مع الآخرين. فربما يمكن أن تصنع المعجزات لك أيضًا. جرب على إعلاناتك وشاهد النتيجة التي ستحققهها

طرق لتحسين أرباح ادسنس adsense الخاصة بك

تعليقات